الأحد، ٦ نوفمبر ٢٠١١

فيلم سيما على بابا فيلم احمد مكى - فيلم حزلئوم فى الفضاء , فيلم الديك فى العشة

"سيما على بابا فلمين فى بروجرام واحد" جمل جديدة على رواد السينمات المصرية التى فاجأتهم بها الشركة العربية للانتاج السينمائى والنجم الفنان احمد مكى نجم شباك التذاكر الاول فى مصر والعالم العربى .

فيلم سيما على بابا فيلم احمد مكى - فيلم حزلئوم فى الفضاء , فيلم الديك فى العشة
فيلم سيما على بابا, فيلم, فلم, سيما على بابا, احمد مكى

أبطال فيلم سيما على بابا

النجم احمد مكى بدور حزلقوم فى فيلم حزلقوم فى الفضاء, حرب الكواكب (إذهب واقتلهم جميعا وعد بمفردك :).)
وقام احمد مكى بدور حبش فى فيلم الديك فى العشة
ايمى سمير غانم بدور بدارا فى فيلم الديك فى العشة
لطفى لبيب قام بدور انتوسيد فى فلم حزلئوم فى الفضاء
وقام بدور عم ريكس فى فلم الديك فى العشة
هذا وقد قررت الشركة العربية للسينما عرض فيلم سيما على بابا للنجم أحمد مكى بعدد 85 نسخة يوم الأربعاء القادم.
سيما على بابا
بوستر فيلم سيما على بابا - بوستر لفلم حزلئوم فى الفضاء 
حالة من الدهشة تنتاب مشاهدى اعلانات فيلم احمد مكى الجديد فلم سيما على بابا وذلك لان الفيلم استخدم منتجوه طريقة جديدة فى عرض اعلانات الفلم بطريقة لم تحدث من قبل فى مصر على السينما المصرية خاصة والسينما العربية على وجه العموم .
محتوى يتضمن فيلم سيما على بابا فيلمين فى فلم واحد وهما :
الفيلم الاول فيلم حزلئوم فى الفضاء ويعتبر الفيلم مكمل نسبيا لفيلم لا تراجع ولااستسلام القبضة الدامية حيث سيختطف حزلئوم مجموعة من الفضائيين لاداء مهمة لكويكبهم ودا الى ممكن يخلى حزلئوم يموت فدا الكويكب هههههه .
الفيلم الثانى فيلم الديك فى العشة والقصة ان  كان يا مكان فى سالف العصر والاوان مزرعة خضرا جميلة بين سهول ووديان كانت مليانة حيوانات  طيبين عيشين فى امان بس الايام ملهاش امان هجم عليهم ضبع كتيان لم اخواته وبقى عصابة لها جاه وسلطان وأهل المزرعة بقو عبيد بعد ما كانو سكان وحالهم دلوقتى بقى يصعب على الغلبان .

حزلئوم فى الفضاء
Film Cima Cinema Ali Papa - Ahmed Mekky Movie
فكره الفيلم جديده وكوميدية ويذكر ان الاعلامى معتز الدمرداش ظهر للمره الثانية مع النجم احمد مكى فى فيلمه الجديد وذلك بعد ان طلب من احمد مكى ذلك وقال معتز الدمردادش انه معجب بافلام احمد مكى وطريقة تمثيل احمد مكي لان مكى يبتكر طرق جديد ويدخل ستاتس جديده على السينما المصرية .

3 تعليقات:

غير معرف يقول...

معتز الدمرداش يظهر للمرة الثانية مع مكي في ''سيما علي بابا''
بعد أن قدم معه واحد من أشهر مشاهد فيلمه الأخير "لا تراجع ولا استسلام" ، يعود الإعلامي معتز الدمرداش للظهور من جديد كضيف شريف في فيلم النجم أحمد مكي "سيما علي بابا" ، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل .

وأعلن معتز ، أثناء استضافته في برنامج "البرنامج" مع باسم يوسف ، أن مكي قد طلب منه الظهور معه في فيلمه الجديد ، ولم يتردد في قبول الطلب ، ?نه معجب بأفلام مكي والطريقة الاحترافية للغاية التي يعمل بها .

وأكد الدمرداش أنه قد دخل في ورشة مصغرة مع فريق العمل ، وانتهى بالفعل من تصوير المشهد الذي سيظهر فيه مع مكي ضمن أحداث الفيلم الجديد .

"سيما علي بابا" من تأليف السيناريست شريف نجيب ، وإخراج أحمد الجندي ، وبطولة أحمد مكي وإيمي سمير غانم ولطفي لبيب وهشام إسماعيل ومحمد سلام ومحمد شاهين .


1. الإعلامي معتز الدمرداش

2. مكي (حزلقوم) في لقطة من فيلم "لا تراجع ولا استسلام"

غير معرف يقول...

حلو يا مكى

غير معرف يقول...

يا احمدمكى ده فليم اخرى روشنه لوسمحت ابعتلى اميلك على الفس على [YOUSSEFMOSTAFAWHAB@YAHOO.COM

إرسال تعليق

بحث فى هذه المدونة الإلكترونية